بنت مــ♥ــامـــ♥ــا
السلام عليكم
نتمني منكــم التسجيل لتفيدو وتستفيدو ا
وشكرا لكـــم
♥️


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيل    توجيه      
 



شاطر | 
 

 أخطاء في مظهرك بالحفلات، تجنبيها!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام البنوتات
صاحبة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 497
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/12/2012
العمر : 15
الموقع : http://omelbanotat.forumegypt.net/

مُساهمةموضوع: أخطاء في مظهرك بالحفلات، تجنبيها!   السبت 25 يناير 2014, 8:22 pm

السلام عليكم




هل سبق لك حضور حفل أو حدث ما، وانتقد الجميع مظهرك لدرجة جعلتك فيما بعد تخشين تلبية أي دعوة توجه إليك لحضور الحفلات، خوفا من التعرض للنقد والإحراج لأنك قد تظهرين بالمظهر غير اللائق؟

هناك بعض الأخطاء التي من الوارد أن تقعي فيها عند اختيار ملابسك وإكسسواراتك التي ستظهرين بها في الحفلات، لكن هذا لا يعني الامتناع تماما عن الذهاب، بل محاولة اكتشاف تلك الأخطاء، ثم محاولة تجنب الفادحة منها على الأقل، بحيث إذا لم تتلق المدح على جمال ملبسك وإكسسواراتك، لا تتعرضي للانتقاد على الأقل. وحيث إن الاحتفالات بالعام الميلادي الجديد قد اقتربت، وفي الغالب ستتلقين دعوة ما لحضور احتفال بهذه المناسبة، سنعرض عليك أشهر أخطاء الموضة التي قد تقعين فيها، وعليك أن تحاولي الابتعاد عنها لتذهبي لأي حفل وأنت في أجمل حالاتك:

- المبالغة في ارتداء ملابس وإكسسوارات لامعة

لطلة مسائية، لا ضرر من بعض العناصر اللامعة في ملابسك أو إكسسواراتك، لكن لا تبالغي في استخدام الملابس اللامعة مع إكسسوارات لامعة وكذلك ماكياج براق، حتى لا تدخلي في نطاق المظهر غير اللائق الذي يخلو من الرقة والجاذبية، بل ويرهق العيون عند النظر إليه. من الأفضل التقليل قدر الإمكان من اللمعان في مظهرك، ولتكتفي به فقط في قطع الإكسسوار، كقرط لامع أو سوار أو قلادة أو حتى الحذاء وحقيبة اليد فقط، حتى يحسب لك وليس عليك.

- ارتداء ملابس غير مريحة في الحفلات غير الرسمية

في الحفلات غير الرسمية التي تكونين فيها مدعوة وسط أصدقائك أو أقاربك ومعارفك، اعلمي أن ارتداء الملابس الضيقة للغاية أو الكعب المبالغ في ارتفاعه، سيعوق حركتك ويمنعك من الاستمتاع بجو الحفل المليء بالمرح والانطلاق، وقد يسبب لك الألم أيضا، مما يضطرك للانسحاب من الحفل مبكرا. لذا فمهما كان مظهر أي قطعة من الملابس جذابا وأنيقا، تجنبي ارتداءها في حفل غير رسمي، واختاري شيئا مريحا سهل الاستخدام بدلا منها، على ألا يخلو بدوره من الأناقة.

- عدم الاستعداد بملابس مناسبة للحفلات

قد ترفضين أحيانا تلبية الدعوة لحضور حفل جميل، بسبب عدم امتلاكك لملابس وإكسسوارات مناسبة للحفلات، وقد يكون الوقت ضيقا لا يكفي للتسوق والاختيار. لذلك عليك تجنب مثل هذه المشكلة، بالاحتفاظ دوما في خزانة ملابسك ببعض قطع الملابس والإكسسوارات الأساسية والأنيقة، التي يمكن أن تصلح بتنسيقها بشكل معين لحضور حفل ما بمظهر أنيق. فقط احرصي على تجنب ارتداء القطع المختارة في مظهرك العادي خلال حياتك اليومية، حتى لا تبدو مستهلكة عند استخدامها في إحدى الحفلات، وتبدو كما لو كانت جديدة.

- المظهر شديد التعقيد

قد تمتلكين بعض قطع الملابس التي تبدو كل منها غاية في الجمال والأناقة، لكن عندما تحاولين تنسيقها معا، تكون النتيجة مظهرا مبالغا فيه لأنه يبدو شديد التعقيد، ويخلو من البساطة التي تخطف العيون وتأسر النفوس. بدلا من ذلك، جربي اختيار ثوب أسود بسيط للغاية، ليكون نواة لمظهرك، ثم أضيفي له الرونق والبريق من خلال الحذاء وحقيبة اليد والإكسسوارات الأنيقة والملونة، وستذهلي من النتيجة!

- ارتداء ملابس تجعلك تبدين غريبة وسط الحضور

ستصابين بالصدمة إذا قررت حضور إحدى الحفلات غير الرسمية التي تجمع المعارف والأصدقاء، فحضرت ببنطلون جينز مع توب كاجوال أنيق، لتكتشفي في النهاية أن الحضور يرتدون فساتين سهرة وملابس رسمية، والعكس صحيح أيضا! لتجنب حدوث ذلك، حاولي الاستفسار من أصحاب الحفل عن الطابع الذي سيغلب على ملابس الحضور، أو الذي ينوون هم أنفسهم الظهور به.



المصدر:ام البنوتات




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://omelbanotat.forumegypt.net
 
أخطاء في مظهرك بالحفلات، تجنبيها!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنت مــ♥ــامـــ♥ــا :: (`·––––•(-• مواضيع البنوتات•-)•– - •–·´) :: خاص بالبنوتات-
انتقل الى: